الاستمارة الالكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي و الصف الثاني الثانوي
في إطار تنفيذ وتفعيل اجراءات تطوير منظومة التعليم بالمدارس الثانوي ، واستعداداً إلي التجهيز لعقد الاختبارات الالكترونية بنظام التابلت لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2021 والتي سوف تعتمد بشكل اساسي علي بيانات الطلاب المسجلة لهم علي قاعدة البيانات المركزية
تم نشر التطبيق الالكتروني الخاص بقيام طلاب الصف الاول والثاني الثانوي بمراجعه بياناتهم علي قاعدة البيانات وتسجيل الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتأكيد علي صحة البيانات والتقدم لأداء الاختبارات الالكترونية من خلال الرابط https://moe-register.emis.gov.eg/
ولكى تتمكن من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديك البريدالإلكتروني المدرسى الموحد الخاص بك وذلك من خلال هذا الرابط من هنا
https://office365.emis.gov.eg/
ولإنشاء بريد إلكتروني موحد خاص بك يجب أن يكون معك
- الرقم القومي الخاص بك (إذا لم تكن قد تجاوزت 16 عاماً فالرقم القومى مكتوب فى شهادة ميلادك)
- كود الطالب وتستطيع الحصول عليه من خلال خدمات ولى الأمر الالكترونية من هذا الرابط من هنا
https://parent.emis.gov.eg/indexSan.aspx
- وبعد ذلك تستطيع تسجيل إستمارة بيانات الطالب للتقدم إلى لجان الإمتحانات بعد إنشاء البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب

